حول

من نحن

Awakening House of Prayer هي مركز إحياء مع العديد من التعبيرات ، بما في ذلك Awakening Church ، و Healing Rooms ، و Prayer Prayer ، و Prophecy Rooms و Delivery Delivery. مجتمع نبوي بقيادة كبير محرري الكاريزما والمؤلف الأكثر مبيعًا جنيفر لاكلير ، نحن ملتزمون بالكلمة والشفاعة والثناء والعبادة والصيام والتبشير والحرب الروحية والشفاء والإنقاذ ومتابعة المواهب الروحية. غرفة الصلاة هي محور كل ما نقوم به. قلبنا هو تزويد جيل من المؤمنين لتحقيق مصيرهم في المسيح.

تاريخنا

يمكنك قراءة بلدي شهادة شخصية على موقع الويب الخاص بي أو مشاهدة مظهري على Sid Roth's إنه أمر خارق لنسخة مصورة ، لكنني سأبدأ هذا التاريخ النبوي في الوقت الذي دعاني فيه الرب إلى الخدمة.

في 2002لقد أضاء هذه الآية في ثلاثة أناجيل مختلفة:

"ها أنا أبعث رسولي قبل وجهك الذي سيعد طريقك أمامك. صوت واحد يبكي في البرية: 'جهز طريق الرب ؛ اجعل مساراته مستقيمة "(انظر غير لامع. 3: 3مارك 1: 3جون 1:23).

في 2003تحدث إلى قلبي عن حزقيال 3 وحزقيال 33 بينما كنت في مهمة البعثة في نيكاراغوا:

"والآن جاء في نهاية سبعة أيام أن كلمة الرب جاءت إليّ قائلة:" يا بني ، لقد جعلتك حارسًا لبيت إسرائيل ؛ لذلك أسمع كلمة من فمي ، وحذرهم مني: عندما أقول للأشرار ، "يجب أن تموت بالتأكيد" ، وأنك لا تقدم له أي تحذير ، ولا تتحدث لتحذير الأشرار من طريقه الشرير ، لإنقاذ له حياة هذا الرجل الشرير يموت في اثمه. لكن دمه سأطلبه في يدك. ومع ذلك ، إذا حذرت الأشرار ، وهو لا ينحرف عن شره ، ولا عن طريقه الشرير ، فإنه سيموت بأثمه ؛ لكنك سلمت روحك "(Ez. 3: 16-19).

بدأت العمل في خدمة النبوة ، إلى حد كبير بتحذيرات لم أكن أحب توصيلها ، لكن هذه التحذيرات حفزت صلاة قوية وتوسط بين الناس. كنت مطيعًا لمشاركة ما سمعته ورأيته وبدأت في كتابة الأعمدة النبوية وفي النهاية الكتب.

في 2007أيقظني الروح القدس في منتصف الليل لأشارك كلمة نبوية عن الصحوة الكبرى. يمكنك النقر هنا لقراءة هذه الدعوة القوية للصلاة والتي لن أدركها تمامًا حتى بعد سبع سنوات.

في 2010، فتح الروح القدس عيني على حركة الصلاة والعبادة على مستوى جديد من خلال بيت الصلاة الدولي في مدينة كانساس سيتي. تلقيت كشفًا قويًا عن قوة نموذج القيثارة والوعاء لإشراك قلوب جيل في صلاة مسحة وممتعة.

في 2012، لقد عملت مع فريق صغير لإطلاق مصنع للكنائس في جنوب فلوريدا - لكن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. كنت أعلم أن الله قد دعانا لبدء العمل ، لكنه كان مرهقًا ووصايا الرب ليست مرهقة (انظر 1 يوحنا 5: 3). كنت متأكداً من أننا أخطأنا ، لكنني لم أعرف كيف ، لذا توقفت عن كل شيء لأبحث عن الرب. خلال ذلك الوقت ، هبطت في IHOP-Miami وجلست في غرفة الصلاة لساعات. روحي كانت تقفز من أجل الفرح. بعد بعض الوقت ، أخبرني الروح القدس ، من بين أشياء أخرى ، أن "أصلي صلاتك في حياتك". غير راغبة في التحرك قبل الأوان ، صليت على هذا لمدة 30 يومًا أخرى.

على 27 مايو 2012، أطلقت مجموعة من خمسة منا IHOP-Fort Lauderdale في هوليوود ، فلوريدا. كان كل يوم أحد العنصرة واليوم العالمي للصلاة. بدأ هذا الفريق الصغير ولكن القوي الصلاة ليلا ونهارا خمسة أيام في الأسبوع.

في يوليو 2012، أنشأنا وزارة Bound4Life في مقاطعة بروارد. Bound4LIFE هي حركة تعبئة الصلاة الشعبية التي تركز على إنهاء الإجهاض ، وزيادة التبني وإصلاح الحكومة والمجتمع من خلال الصحوة الروحية.

في نوفمبر 2013انتقل رودني تومبسون وعائلته إلى فورت لودرديل من IHOPKC وساعدونا في بناء بنية تحتية أقوى للصلاة والتبشير - وإنشاء ما تم التنبؤ به باعتباره "خط أنابيب من كانساس سيتي إلى فورت لودرديل والعودة".

في فبراير 2013، أنشأنا مشروع Luke 18 في حرم جامعة فلوريدا أتلانتيك. ال Luke18 المشروع عبارة عن حركة صلاة للحرم الجامعي موجودة لتأسيس ثقافة للصلاة والعبادة في كل حرم جامعي في أمريكا.

في مارس 2013، عقدنا أول مؤتمر FIRE مع قادة من IHOPKC. ظهرت كلمات نبوية حول كيفية قيام الرب بتأسيس بيت الصلاة في فورت لودرديل كمدينة لا تبنى بأيدي. إن معماري وباني بيت الصلاة هذا هو الله (انظر عب. 11:10). في رؤية ، رأى أحد أعضاء مجلس الإدارة رجلاً يبني مذبحًا. لقد كان "يبدو جيدًا". وكان "أجنبي في أرض أجنبية" من الكتاب المقدس عبرانيين 11: 13-16. تلقينا أيضًا كلمة نبوية حول كلمة "أخذ معقل صهيون". العبادة والصلاة تخلق نوعًا من الهجوم "على شاطئ البحر" ، مثلما حدث عندما هبط الحلفاء على نورماندي ، قاموا برحلات على الشاطئ ثم أخذوا الأرض من هناك.

في يأولي 2013انتقلنا إلى كنيسة صغيرة تسمى "الغرفة العليا" وبدأنا نعتقد أن الروح القدس يمنحنا مكانًا دائمًا للصلاة ليلًا ونهارًا لأن هذه الكنيسة كانت مفتوحة فقط في الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.

في يanuary 2014، أطلقنا Forerunner Evangelism تحت قيادة Jim Locke ، الذي لديه تفويض بتنصير Fort Lauderdale.

في أبريل 2014بعد أوقات الصلاة الكثيرة ، شعرت أني قمت باستئجار مكان في The Forum ، والذي كان مستشفى في بومبانو بيتش. زرت أولاً مبنى المنتدى أثناء كتابة قصة غلاف عن مجلة OneHope Charisma. (أنا محرر أقدم في مجلة Charisma ومقرها في فورت لودرديل.) بعد بضعة أشهر ، توصل بوب هوسكينز ، مؤسس OneHope ، وهي وزارة تبشيرية دولية وصلت إلى أكثر من مليار طفل جنبًا إلى جنب مع كلمة الله ، إلى لي عن العمل في مشروع كتاب معه.

عندما فكرت في المنتدى ، تواصلت مع مساعد بوب ، ليندا ، لمعرفة ما إذا كان يمكنها مساعدتي في اختراق بعض الشريط الأحمر للحصول على مساحة للصلاة ليلاً ونهاراً في مقاطعة بروارد بسرعة. لم تكن لدي أي فكرة أن العائلة الخضراء (من هواية اللوبي) قد تبرعت بمبنى The Forum إلى OneHope أو أن أكثر من 30 وزارة لديها قاعدة عملياتها هناك. عندما شاركت رؤيتي مع ليندا - وعندما تشاركتها مع بوب - يمكننا أن نرى الله يعمل. وكان بوب أيضا رؤية قوية للصلاة 24/7 في المنطقة. التقينا ، وصلينا وقررنا أن الله كان يدعو OneHope و IHOP Fort Lauderdale و Praise FM للمشاركة في حركة غرفة للصلاة تبدأ في مقاطعة Broward.

افتتحنا قاعة صلاة كل أمة في 8 أبريل 2014. المساحة التي توجد فيها قاعة صلاة كل أمة كانت ذات يوم بمثابة غرفة الطوارئ عندما كان المبنى مستشفى. كانت هذه المساحة واحدة حيث صرخ المئات ، وربما الآلاف من الناس على الرب للشفاء والخلاص والإنقاذ.

في مايو 2014، خدم IHOP-FL كمصدر للمنظمين والحاضرين في The Spirit في جنوب فلوريدا ، وهو حدث إقليمي يضم قاعة مشاهير NFL Michael Irvin وضيوف موسيقيين Phillips و Craig & Dean.

في مايو 2014، طلبت اللجنة التنفيذية لـ Reinhard Bonnke Good News Crusade من IHOP-FL طلب منها أن تكون مركزًا لقادة مقاطعة بروارد الذين أرادوا الصلاة من أجل حملة يوليو الصليبية في ميامي.

في يونيو 2014، بدأت وزارات العدل والسجون التابعة لـ IHOP-FL العمل مع زمالة السجون للمساعدة في تسهيل دار ثقافة الصلاة في المؤسسات الإصلاحية المحلية.

في أغسطس 2014 أطلقنا 247prayerroom.com، موقع لجمع الشفيع من جميع أنحاء العالم للصلاة 24/7/365.

في أغسطس 2014 لقد خصصنا رسميًا قاعة صلاة كل أمة مع قادة من المجتمع المحلي ، بمن فيهم ديفيد فوترل من IHOP- ميامي ، وريتش آند دوتي كين من هيلينغ رومز ، وبول هينجرفورد من كنيسة ريفينيفال لايتهاوس ، وباستر سكوت هول من لجنة رينهارد بونيك ميامي الصليبية التنفيذية ، وغيرها الكثير.

في أبريل 2015 انتقلنا إلى موقعنا الثاني ومقر الوزارة الجديد في 1948 شارع تايلر في وسط مدينة هوليوود ، فلوريدا.

في أبريل 2016 انتقلنا إلى موقع جديد أكبر في دانيا بيتش ، فلوريدا.

في 2017 أطلقنا حركة Awakening Prayer Hubs بتأييد من Lou Engle و Mike Bickle و James Goll و Cindy Jacobs وغيرها.

في 2018 زرعنا الصحوة بيت الصلاة أتلانتا.

في 2018 انتقلنا إلى منشأة أكبر في ديفي ، فلوريدا.

في 2019 أطلقنا Awakening House of Prayer Perth ، Awakening House of Prayer DC ، Awakening House of Prayer Hong Kong ، Awakening House of Prayer South London ، Awakening House of Prayer Windsor ، Awakening House of Prayer Retford ، و Awakening House of Prayer Coalinga ، CA.

الحرم الجامعي الرئيسي

12950 W State Rd 84 ، Davie FL 33325

954-830-8455

هذا ليس خط صلاة. يرجى إرسال طلبات الصلاة إلى Prayer@awakeninghouseoprayer.com

arالعربية
en_USEnglish de_DEDeutsch es_ESEspañol fr_FRFrançais hi_INहिन्दी it_ITItaliano ja日本語 nl_NLNederlands pl_PLPolski zh_CN简体中文 ru_RUРусский arالعربية

About Us

About Us

 

 

Who We Are

Awakening House of Prayer is a revival hub with many expressions, including Awakening Church, Healing Rooms, Prayer Room, Prophecy Rooms and Deliverance Rooms. A prophetic community led by Charisma senior editor and best-selling author Jennifer LeClaire, we are committed to the Word, intercession, praise and worship, fasting, evangelism, spiritual warfare, healing, deliverance and pursuing spiritual gifts. The prayer room is at the center of everything we do. Our heart is to equip a generation of believers to fulfill their destiny in Christ.

Our History

You can read my personal testimony on my website or watch my appearance on Sid Roth’s It’s Supernatural for an illustrated version, but I’ll start this prophetic history at the moment the Lord called me into ministry.

In 2002, He illuminated this verse to me in three different gospels:

“Behold, I send My messenger before Your face, who will prepare Your way before You. The voice of one crying in the wilderness: ‘Prepare the way of the Lord; Make His paths straight’” (see Matt. 3:3; Mark 1:3; John 1:23).

In 2003, He spoke to my heart about Ezekiel 3 and Ezekiel 33 while I was on the mission field in Nicaragua:

“Now it came to pass at the end of seven days that the word of the Lord came to me, saying, ‘Son of man, I have made you a watchman for the house of Israel; therefore hear a word from My mouth, and give them warning from Me: When I say to the wicked, ‘You shall surely die,’ and you give him no warning, nor speak to warn the wicked from his wicked way, to save his life, that same wicked man shall die in his iniquity; but his blood I will require at your hand. Yet, if you warn the wicked, and he does not turn from his wickedness, nor from his wicked way, he shall die in his iniquity; but you have delivered your soul” (Ez. 3:16-19).

I started operating in prophetic ministry, largely with warnings I didn’t like delivering—but these warnings spurred strong prayer and intercession among the people. I was obedient to share what I heard and saw and started writing prophetic columns and eventually books.

In 2007, the Holy Spirit woke me up in the middle of the night to share a prophetic word about a Great Awakening. You can click here to read this powerful call to prayer of which I would not fully grasp the depths until seven years later.

In 2010, the Holy Spirit opened my eyes to the prayer and worship movement at a new level through the International House of Prayer in Kansas City. I received a strong revelation of the power of the harp and bowl model to engage the hearts of a generation in anointed, enjoyable prayer.

In 2012, I worked with a small team to launch a church plant in South Florida—but something wasn’t right. I knew God had called us to start a work but it was burdensome and the commandments of the Lord are not burdensome (see 1 John 5:3). I was sure we missed it but did not know how, so I stopped everything to seek the Lord. It was during that time that I landed at IHOP-Miami and sat in the prayer room for hours. My spirit was leaping for joy. After some time, the Holy Spirit told me, among other things, to “Make prayer your life’s work.” Unwilling to move prematurely, I prayed over this for another 30 days.

On May 27, 2012, a group of five of us launched IHOP-Fort Lauderdale in Hollywood, FL. It was both Pentecost Sunday and the Global Day of Prayer. This small but powerful team started day and night prayer five days a week.

In July 2012, we established a Bound4Life ministry in Broward County. Bound4LIFE is a grassroots prayer mobilization movement focused on the ending of abortion, the increase of adoptions and the reformation of government and society through spiritual awakening.

In November 2013, Rodney Thompson and his family moved down to Fort Lauderdale from IHOPKC and helped us build a stronger infrastructure for prayer and evangelism—and establish what was prophesied as a “pipeline from Kansas City to Fort Lauderdale and back.”

In February 2013, we established a Luke 18 Project on the campus of Florida Atlantic University. The Luke18 Project is a campus prayer movement that exists to establish a culture of prayer and worship on every college campus in America.

In March 2013, we held our first FIRE conference with leaders from IHOPKC. Prophetic words came forth about how the Lord was establishing the house of prayer in Fort Lauderdale like a city not built with hands. The architect and builder of this house of prayer is God (see Heb. 11:10). In a vision, one of our board members saw a man building an altar. He was very “weathered looking.” He was an “alien in a foreign land” from the scripture Hebrews 11:13-16. We also received a prophetic word about “taking the stronghold of Zion” word. Worship and prayer creates an “beachhead” type of attack, much like when allies landed on Normandy, they took beacheads then took ground from there.

In July 2013, we moved into a small chapel called “the upper room” and started believing for the Holy Spirit to give us a permanent location for day and night prayer since this chapel was only open on nights and weekends.

In January 2014, we launched Forerunner Evangelism under the leadership of Jim Locke, who has a mandate to evangelize Fort Lauderdale.

In April 2014, after intense times of prayer, I felt led to rent space at The Forum, which used to be a hospital, in Pompano Beach. I first visited the Forum building while writing a cover story about OneHope Charisma magazine. (I am a senior editor at Charisma magazine based in Fort Lauderdale.) Some months later, Bob Hoskins, the founder of OneHope, an international missionary ministry that has reached over 1 billion children hand to hand with the Word of God, reached out to me about working on a book project with him.

When I considered The Forum I reached out to Bob’s assistant, Linda, to see if she could help me cut through some red tape to get space for day and night prayer in Broward County quickly. I had no idea that the Green Family (of Hobby Lobby) had donated The Forum building to OneHope or that over 30 ministries have their base of operations there. When I shared my vision with Linda—and when she shared it with Bob—we could see God working. Bob also had a strong vision for 24/7 prayer in the region. We met, prayed and decided God was calling OneHope, IHOP Fort Lauderdale and Praise FM to partner on a prayer room movement that would begin in Broward County.

We opened the Every Nation Prayer Room in April 8, 2014. The space in which the Every Nation Prayer Room is located once served as the emergency room when the building was a hospital. This space was one in which hundreds, maybe thousands of people cried out to the Lord for healing, salvation and deliverance.

In May 2014, IHOP-FL served as a resource for organizers and attendees at The Spirit in South Florida, a regional event featuring NFL Hall of Famer Michael Irvin and musical guests Phillips, Craig & Dean.

In May 2014, the Reinhard Bonnke Good News Crusade’s executive committee asked IHOP-FL was asked to serve as a hub for Broward County leaders who wanted to pray for the July crusade in Miami.

In June 2014, IHOP-FL’s Justice Jail & Prison Ministries started working with Prison Fellowship to help facilitate a house of prayer culture in local correctional facilities.

In August 2014 we launched the 247prayerroom.com, a site to gather intercessors from around the world to pray 24/7/365.

In August 2014 we officially dedicated the Every Nation Prayer Room with leaders from the local ministry community, including David Futrell from IHOP-Miami, Rich & Dottie Kane from Healing Rooms, Paul Hungerford from Revival Lighthouse Church, Pastor Scott Hall from the Reinhard Bonnke Miami Crusade Executive Committee, and many others.

In April 2015 we moved into our second location and new ministry headquarters at 1948 Tyler Street in Downtown Hollywood, FL.

In April 2016 we moved into a new larger location in Dania Beach, FL.

In January 2017, we brought in campus Pastors Austin and Sierra Holmes to help us steward Awakening Church.